وزيرة الصحة - / كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات .

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت . وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع .

وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. كونا : (الأشغال) الكويتية تنجز 4
كونا : (الأشغال) الكويتية تنجز 4 from www.kuna.net.kw
أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى. تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت .

وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة .

وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات . تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى. وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل .

وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات .

أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . وكالة قاسيون للأنباء
وكالة قاسيون للأنباء from www.qasioun-news.com
وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت . تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة .

وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة .

تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى. وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت .

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات .

تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى.
from img.youm7.com
وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت . أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات .

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات .

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . كشف الدكتور حازم خميس، أستاذ أمراض القلب ومدير مستشفى وادي النيل، مدير مستشفى وادي النيل، تطورات الحالة الصحية لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة . كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في مصر، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى، أدخلت على إثرها إلى العناية المركزة تحت . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى. تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر. وأوضحت المصادر، أن الوزيرة قدمت بالفعل استقالتها لمجلس الوزراء، وإن بيانا سيصدر خلال ساعات بأسباب الاستقالة التي في الأغلب سيعيدها إلى الأزمة . وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. وأجرت الوزيرة قسطرة علاجية وتخضع . أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل .

وزيرة الصحة - / كشف مصدر في وزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد وضعت استقالتها تحت تصرف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات .. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مصر، الدكتور خالد مجاهد، لصحيفة المصري اليوم، إن الوزيرة أجرت قسطرة علاجية. أكدت مصادر بوزارة الصحة المصرية أن الوزيرة هالة زايد أصيبت، أمس الاثنين، بارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، نقلت على أثره إلى مستشفى وادي النيل . أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات . تعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لأزمة قلبية تم على إثرها نقلها للمستشفى. تزامن إصابة وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ونقلها للرعاية بأحد المستشفيات مع الإعلان عن فتح تحقيقات مع مسئولين بمكتبها يثير الجدل في مصر.